اخباراقتصادالرئيسية

المركزي يعلن عن الشروع في صرف مرتبات الموظفين عبر منظومة راتبك لحظي

بعد أن استلم أذونات الصرف من وزارة المالية

الناس-

أعلن مصرف ليبيا المركزي عن بدء صرف مرتبات شهر يونيو عبر منظومة “راتبك لحظي”.

وأكد في منشور له ظهر الخميس (25 يونيو 2026م) أن استلم أذونات صرف المرتبات من وزارة المالية وحولها للمصارف التجارية لبدء تنفيذها فورا عبر المنظومة. وذلك بعد استئناف العمل بها وإعادتها بكامل طاقتها التقنية الطبيعية.

وأوضح المنشور أن عدد موظفي القطاع العام المسجلين في المشروع بلغ نحو (1.7) مليون موظف، مقارنة بـ(2.2) مليون موظف في الدولة.

وتعهد المركزي بتطوير الخدمات المصرفية الرقمية ورفع كفاءة إجراءات الصرف بما يتماشى مع متطلبات التحول الإلكتروني في القطاع المالي.

وكانت وزارة المالية أعلنت أمس إحالة أذونات الصرف للمصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى