اخبارالرئيسيةثقافة

وزارة الثقافة والتنمية المعرفية تختتم الموسم الصيفي الثقافي في دروته الأولى

وال-

اختتمت الخميس (07 سبتمبر 2023م) بديوان وزارة الثقافة والتنمية المعرفية بطرابلس فعاليات الموسم الصيفي الثقافي في دورته الأولى تحت شعار (تميزنا بتنوع ثقافتنا).

وحضر حفل الاختتام وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية “مبروكة توغي”، وعميدي بلديتي سوق الجمعة، وغريان، ومدير دار الفنون، وعدد من الأدباء والكتاب والشعراء والفنانين، ومدراء الادارات بالوزارة .

وثمن رئيس اللجنة العليا للموسم الصيفي “خيري سويري” الدور الكبير والريادي لوزيرة الثقافة والتنمية، وحرصها على إنجاح فعاليات الموسم الثقافي 2020- 2023م الذي رفع شعار (تميزنا بتنوع ثقافتنا)، مؤكدا على أهمية إبراز التنوع الثقافي من خلال المناشط المتنوعة الهادفة التي تخللت هذا الموسم واستهدفت بعض الشرائح في المجتمع .

وقال “سويري” في كلمته خلال الحفل لقد تنوعت محطاتنا للموسم بتنوع ثقافتنا المحلية التي نعتز بها، فهي تبقى وسط ضل شاهدة حقيقي على تميزنا المستمد من تنوع ثقافتنا المحلية.

وأوضح أن تكريم فريق الموسم من قبل وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية يعد حافزا للموظفين لبذل المزيد من العطاء.

وتم خلال الحفل الاختتام تكريم عدد من الشعراء والكتاب والأدباء والفنانين، بالإضافة إلى اللجان المشرفة على فعاليات الموسم الثقافي الصيفي لوزارة الثقافة، بمنحهم شهادات تقدير عرفانا بما بذلوه من جهود لإنجاح هذا الموسم منذ انطلاق فعالياته في الأول من شهر اغسطس الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى