الأحد , 21 أبريل 2019
اخر ما نشر
المنتخب الليبي يواصل صيامه عن التهديف ويواصل هدر النقاط

المنتخب الليبي يواصل صيامه عن التهديف ويواصل هدر النقاط

يحافظ على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات

المنتخب الليبي يواصل صيامه عن التهديف ويواصل هدر النقاط

(الناس)- واصل المنتخب الليبي الأول لكرة القدم صيامه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي في بطولة التحدي لكرة القدم، بتعادله سلبيا أمام رواندا عصر اليوم الخميس (07 ديسمبر 2017). كما واصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

وكان المنتخب الليبي عادل تنزانيا في أولى مبارياته، ثم كينيا البلد المستضيف، ليستقر في الترتيب الثالث، خلف زنجبار وكينيا على التوالي، وأمام تنزانيا ورواندا. حيث تفوقت اليوم زنجبار على تنزانيا بهدفين لهدف.

وفي مباريات اليوم أيضا تفوق في المجموعة الثانية فريق بوروندي على إثيوبيا بأربعة أهداف لهدف ليتصدر ترتيب مجموعته أمام كل من إثيوبيا، أوغندا وزيمبابوي وجنوب السودان على التوالي.

يشار إلى أن فريقان من كل مجموعة سيتأهلان إلى الدور نصف النهائي من هذه البطولة الودية. وستقابل ليبيا في آخر مبارياتها منتخب زنجبار يوم الاثنين القادم (11 ديسمبر 2017).

كما يشار إلى أن البطولة تقام بشكل سنوي، وقد انطلقت أول مرة عام 1973م، وتحمل أوغندا الرقم القياسي في التتويج بالبطولة بأربعة عشر تتويجا، من ضمن عشرة فرق حملت كأسها.

وتشارك ليبيا للمرة الأولى في هذه البطولة التي تحمل الرقم (39)، استعدادا لبطولة “الشان” التي ستستضيفها المملكة المغربية في يناير 2018.

عن abubaker78

رئيس تحرير صحيفة الناس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*