اخبارالرئيسيةليبيا

مكتب المعاهد المتوسطة مصراتة يكرم المتفوقين في مسابقاته للعام الدراسي الحالي

الناس-

أقام مكتب المعاهد الفنية المتوسطة مصراتة احتفالية صباح الاثنين (20 يونيو 2022م) كرم فيها المتفوقين في مسابقاته لهذا العام الدراسي الذي أوشك على الانتهاء.

ابتدئ الاحتفال بدقيقة صمت وتلاوة الفاتحة على من أطلق اسمه على هذا الموسم وهو فقيد الوطن محمد عمر اسميو الذي شاركت عائلته في هذا الحفل. وشارك في الحفل كذلك عميد كلية العلوم التقنية الذي أعلن عن إطلاق اسم القاعة الرياضية المغطاة بالكلية على مؤسسها المرحوم “محمد عمر اسميو”. كما شارك في الحفل عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية الأستاذ أحمد الحوتة الذي استضاف جزءا من فعاليات الموسم الرياضي وشارك في إنجاحه، وشارك أعضاء الاتحاد الفرعي والاتحاد العام للعبة الشطرنج، ومدراء المعاهد المتوسطة ببلدية مصراتة ولفيف من الموظفين والمدرسين، وذلك بمعهد الهندسة والإنشاءات العامة مصراتة.

بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب “يوسف محمد القنيدي”، والوقوف لنشيد الاستقلال، شرع في تكريم اللجان التي أسهمت في إنجاح الموسم تنظيما وتحكيما، ثم شرع في تكريم المتفوقين وفق ما أعلن عنه سابقا، بدءا بمسابقة حفظ أجزاء من القرآن الكريم، ثم ألعاب الفكر والرياضة، وفق النتائج التي أعلن عنها سابقا، كما سلمت الهدايا الرمزية والكؤوس لمستحقيها.

وفي لفتة أخيرة منحت عائلة المرحوم “محمد عمر اسميو” درعا كعنوان للوفاء والعرفان، والتقطت الصور التذكارية للحاضرين، كخاتمة لعام دراسي لم يتبق به إلا بضعة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى