اخبارالاولىالرئيسية

السفير الأمريكي في ليبيا يلتقي مرشحين للرئاسة ويؤكد: “نحن لا نفضل أي مرشح”

الناس-

قال السفير الأمريكي في ليبيا “ريتشارد نورلاند” إن بلاده تقف إلى جانب الليبيين الذين يريدون الانتخابات ويريدون الفرصة للإدلاء بأصواتهم من أجل مستقبل بلادهم.

ووفق ما نشرت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية الأربعاء (17 نوفمبر 2021م) فقد التقى السفير بعضو المجلس الرئاسي “موسى الكوني” ورئيس المفوضية “عماد السايح” للتركيز على الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر.

وصرح “نورلاند” عقب زيارته للعاصمة طرابلس: “كنت محظوظا أيضا بمقابلة عدد من المرشحين للرئاسة في طرابلس. نحن لا نفضل أي مرشح”، وتابع عقب لقائه بعدد من المترشحين لرئاسة ليبيا: “يمثل اليوم بداية عملية يمكن من خلالها للناخبين معرفة معلومات دقيقة عن المرشحين والقضايا من أجل اتخاذ خيار مستنير. جنبا إلى جنب مع الشركاء الدوليين الآخرين الذين انضموا إلينا اليوم، نأمل في مقابلة مرشحين آخرين وتسهيل الجهود التي تساعد الناخبين على اتخاذ خيارات مستنيرة تصب في مصلحة بلادهم.

وكان اللقاء في مطار معيتيقة حيث شاركه في اللقاء كل من ممثلين من بعثة الأمم المتحدة، وسفارات فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة، والمترشحين للرئاسة: فتحي باشاغا، محمد المنتصر، فضيل الأمين، عثمان عبدالجليل، وعبدالحكيم بعيو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى