الرئيسية » الرئيسية » اخبار » قوة تأمين سرت تعلن القبض على عصابة مسلحة بسرت قتلت شابا في حي السبعمائة في أقل من 24 ساعة

قوة تأمين سرت تعلن القبض على عصابة مسلحة بسرت قتلت شابا في حي السبعمائة في أقل من 24 ساعة

في أقل من 24 ساعة

قوة تأمين سرت تعلن القبض على عصابة مسلحة بسرت قتلت شابا في حي السبعمائة 

(الناس)- تمكنت قوة حماية وتأمين سرت بالتعاون مع مديرية أمن سرت والبحث الجنائي سرت، من القبض على مشتبه بهم في قضية قتل مواطن في الحي 700. حيث أعلن يوم أمس عن اغتيال الشاب عند منتصف الليل من قبل عصابة مسلحة.

وفي سياق متصل أعلنت مصادر من سرت أن اللواء “محمد الحداد” آمر المنطقة العسكرية الوسطى، اجتمع ظهر الاثنين مع عدد من الضباط العسكريين ببلدية سرت، وأصدر تعليماته بخصوص تفعيل الوحدات العسكرية التابعة للجيش الليبي خلال أسبوعين. وكذلك تفعيل البوابات الأمنية خارج المدينة، كما أكد استعداده لدعم مديرية أمن سرت من أجل استتباب الأمن داخل المدينة.

وتولت قوة حماية وتأمين سرت مهمة تأمين المدينة بأمر من المجلس الرئاسي، عقب انتهاء عملية البنيان المرصوص في نهاية 2016 بالقضاء على الخطر المتمثل وقتها في تنظيم داعش، حيث استطاعت

وتتابع صفحة المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص، التي أنشئت في لدعم العملية وقتها، على متابعة أخبار قوة حماية وتأمين سرت، حيث قامت سرية الهندسة التابعة لقوة تأمين سرت بتفكيك لغم أرضي على جانب الطريق، كما كشفت عن مقبرة جماعية تضم عشرين قبرا عثر عليها في منطقة الكامبو، يعتقد أنها لعناصر من داعش قتلوا أثناء المواجهات في عملية البنيان المرصوص 2016، ودعت القوة الدولة الليبية إلى أخذ زمام المبادرة لتأهيل أحياء المدينة التي طالها الدمار ولازالت الجثت بها.

كما وتقوم القوة بدوريات روتينية لتأمين أطراف المدينة ووديانها من المتسللين.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

الناس تنشر بنود الاتفاق لوقف إطلاق النار الدائم والمستدام في ليبيا الموقع عليه في جنيف بين الأطراف الليبية برعاية أممية

الناس- توصلت اللجنة العسكرية المشتركة (5+ 5) في برلين إلى اتفاق يقضي بوقف مستدام لإطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *