الرئيسية » الرئيسية » اخبار » عمروش يستعد بالمنتخب الليبي في تونس قبل التوجه لنيجيريا

عمروش يستعد بالمنتخب الليبي في تونس قبل التوجه لنيجيريا

 

(الناس)- يتواصل لليوم الثالث على التوالي معسكر المنتخب الليبي الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الجزائري “عادل عمروش” استعدادا لمواجهة المنتخب النيجيري في الثالث عشر من أكتوبر الجاري ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس أفريقيا الكاميرون 2019.

 

وقال “عمروش” في تصريح صحفي إن المعسكر ابتدأ باللاعبين الذين ليست لهم التزامات مع أنديتهم، في إشارة إلى غياب كل المحترفين عن المعسكر.

وأشار إلى أن المعنويات مرتفعة، مركزا على خصوصية المباراة، واصفا إياها بالمنعرج من أجل التأهل إلى الكان.

 

وسيلتقي المنتخب الليبي منتخب نيجيريا في الثالث عشر من الشهر الجاري بملعب أحمد بيلو في مدينة كادونا النيجيرية نيجيريا فيما سيستقبله بعد ثلاثة أيام في ملعب رادس بصفاقس التونسية، حيث أن المنتخب الليبي محروم من اللعب على ملعبه بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.

ويتصدر المنتخب الليبي مجموعته بعد جولتين من التصفيات بأربع نقاط متقدما على جنوب أفريقيا بفارق الأهداف وعلى نيجيريا بنقطة وحيدة، بينما يقبع منتخب ساوتومي في القاع بدون نقاط.

 

وأعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستواجه نيجيريا، حيث شهدت التشكيلة تعديلات طفيفة على التشكيلة التي واجهت جنوب أفريقيا في سبتمبر الماضي، حيث أضاف على التشكيلة كلا من بدر حسن وعلي معتوق ومحمود والي لاعبي الأهلي طرابلس، بالإضافة إلى كل من محمد نشنوش وأنيس سلتو من نفس النادي.

كما استدعى أحمد التربي، المعتصم صبو، أحمد المقصي، ربيع شادي، محمد زعبية، سلام المسلاتي من الاتحاد.

وأيضا محمد عزاقة من المدينة، ومراد الوحيشي من الهلال، ومؤيد اللافي اللاعب الذي لايلعب لأي ناد بعد فسخ عقده مع الشباب السعودي.

 

وضمت القائمة سبعة محترفين، هم سند الورفلي، مدافع الرجاء المغربي، محمد منير لاعب اورلاندو الامريكي وإسماعيل التاجوري مهاجم نيويورك الأمريكي والمعتصم بالله المصراتي المحترف في جيماريش البرتغالي, وحمدو المصري لاعب افيس البرتغالي و احمد بن علي مهاجم كروتوني الايطالي ومحمد صولة لاعب المحرق البحريني.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

نظام التتبع الإلكتروني للبضائع يثير الجدل في ليبيا

العربي الجديد- لا يزال الجدل في ليبيا يدور بين تجار وأصحاب شركات تجارية من جهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *