الرئيسية » الرئيسية » اخبار » رئيس مجلس النواب الليبي يستقبل المبعوث الأممي لليبيا في طبرق

رئيس مجلس النواب الليبي يستقبل المبعوث الأممي لليبيا في طبرق

ناقشا تهيئة الظروف للاستحقاق الانتخابي

رئيس مجلس النواب الليبي يستقبل المبعوث الأممي لليبيا في طبرق

(الناس)-  استقبل رئيس مجلس النواب الليبي “عقيلة صالح” المبعوث الأممي إلى ليبيا “غسان سلامة” الذي وصل صباح الثلاثاء (19 ديسمبر 2017) إلى مدينة طبرق شرق البلاد.

وقالت صفحة البعثة الأممية إن “سلامة” ناقش مع “صالح” خطة عمل الأمم المتحدة التي تعطي الأولوية لوحدة ليبيا ومؤسساتها وتهيئة الظروف الملائمة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة.

ونقل مندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب عن سلامة قوله في نهاية زيارته: “أعود من طبرق، وأنا مسرور بتحقيق أملنا بتفعيل المؤسسات الرسمية الليبية وعلى رأسها مجلس النواب، لأن هناك من كان يأخذ على مؤسسات الدولة الليبية، السبات والسكون، إلا أن مجلس النواب، بات نموذجاً بالعدد الكبير من السادة أعضاء مجلس النواب الحاضرين اليوم، بحيوية العمل وكثرة الإنتاج وهذا يذكر لمجلس النواب ونفتخر به جميعا”.

ونقلت عنه قوله إن البعثة منذ ثلاثة اشهر تعمل مع المفوضية العليا للانتخابات ومختلف مؤسسات الدولة، للتسريع من النجاح في تحقيق هذه الانتخابات، الرئاسية والبرلمانية، بحيث تتوفر الشروط اللازمة، ذات الصدقية، منها الشروط السياسية والأمنية والتقنية والتشريعية، لتكون نموذج للانتخابات المثبتة للشرعية في ليبيا وليس كما حصل في مراحل سابقة .

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

بعد “تهديدات” و”رسائل جنسية”.. مسؤول انتخابي لترامب: “شخص ما سيقتل”

الحرة- دعا مسؤول انتخابي كبير في ولاية جورجيا، الثلاثاء، الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إلى “التوقف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *