الرئيسية / الرئيسية / اخبار / تحديد موعد انطلاق سداسي التتويج بالدوري وملاعب الجزائر وتونس الاقرب للاستضافة

تحديد موعد انطلاق سداسي التتويج بالدوري وملاعب الجزائر وتونس الاقرب للاستضافة

وال-

أعلن “عبد الحكيم الشلمانى” رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أن الثاني من شهر يوليو المقبل سيكون موعد انطلاق الدور السداسي لمرحلة التتويج باللقب للدوري الليبي وستقام منافساته من مرحلة واحدة حتى السابع عشر من الشهر نفسه، مبينا أن سحب القرعة وتحديد مواعيد جدول المباريات سيتم الإعلان عنه يوم الثلاثاء المقبل حيث ستسحب القرعة بمقر الاتحاد الليبي لكرة القدم بطرابلس  .

وأكد “الشلمانى” أن لجنة تنظيم المسابقات برمجت جدول مواعيد جميع مباريات الأسابيع الأخيرة المتبقية ضمن منافسات فرق المجموعة الثانية لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم التي ستختتم يوم 28 من شهر يونيو الجاري .

وأوضحت مصادر الاتحاد العام أن “الشلمانى” سيقوم بزيارة وجولة سريعة خلال اليومين المقلبين إلى كل من تونس والجزائر لحسم هذا الملف حيث سيلتقي بمسؤولي اتحاد الكرة في البلدين للتنسيق والتأكد من جاهزية الملاعب التي ستستقبل المباريات ومن وجود تقنية الفار التي سيتم العمل بها لأول مرة ضمن مباريات مرحلة التتويج بالدوري الليبي .

كما سيتم الاستعانة في إدارة مبارياتها بحكام دوليين من مختلف البلدان العربية بالتعاون مع الاتحاد العربي  .

وكانت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم قد عقدت يوم السبت اجتماعا ولقاء موسعا بمنطقة الابيار حيث ترأس الاجتماع “عادل الأوجلي” بحضور جميع اعضاء اللجنة وتم خلال هذا الاجتماع التأكيد على حرص والتزام اللجنة على إقامة باقي الأسابيع والجولات الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في مواعيدها بحيث ستنتهي في موعدها المحدد لها وهو 28 من شهر يونيو الجاري ليتم التفرغ لإقامة مباريات مرحلة الدور السداسي ومرحلة التتويج باللقب .

كما تناولت لجنة المسابقات في اجتماعها أهمية الاستمرار في إقامة مباريات الكأس والاستفادة من الفترة التي تفصلنا عن انتهاء مباريات فرق المجموعة الثانية .

وبشأن المباريات التي لم يتم البث فيها ستكشف لجنة المسابقات خلال هذا الأسبوع عن قرارها الحاسم حول نتيجة مباراة فريق الهلال وشباب الجبل والتعرف على الفريق الدى سيغادر دوري الأضواء والفريق الذى سيخوض مباراة الملحق.

 

شاهد أيضاً

الدبيبة يقر بأحقية الشعب في المطالبة بتغيير المشهد

الناس– صرح رئيس الوزراء الليبي “عبدالحميد الدبيبة” بأنه مع تيار الشعب الليبي في مطالبته بحقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.