الرئيسية » الرئيسية » اخبار » برتغالي ونيجيري في صفوف النصر للدفاع عن لقبه بالدوري الليبي

برتغالي ونيجيري في صفوف النصر للدفاع عن لقبه بالدوري الليبي

 

 

(الناس)- يواصل نادي النصر بطل الدوري الليبي استعداداته للموسم الجديد الذي من المنتظر أن ينطلق في الخامس من نوفمبر القادم.

وعزز النصر صفوفه بعدد من المحترفين واللاعبين المحليين قبل مباراة السوبر الذي سيواجه فيها فريق الاتحاد بطل الكأس.

ومن أهم الانتدابات لبطل الدوري الليبي المدافع النيجيري “إيمانويل ازيبوكاي”، الذي لعب مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010، ووقع للنصر حتى 2020.

كما تعاقد النصر الذي يستعد أيضا لمشاركة أفريقية مع الحارس “عبدالرحمن الرعيض” قادما من الأهلي بنغازي، ومع المهاجم “أسامة البدوي” قادما من الأهلي طرابلس، و”أبوبكر الحشاني” قادما من رفيق صرمان.

 

وفي حين تنازل النصر عن عقود مهاجميه سالم المسلاتي للاتحاد الطرابلسي، وطقطق للأهلي طرابلس، فقد ضم إليه مهاجم المنتخب الليبي “معتز المهدي”. الذي لعب الموسم الماضي بالدوري الكويتي، وكان ضمن تشكيلة  منتخب ليبيا ببطولة الشان في 2014.

وفي انتداب آخر تعاقد النادي مع المهاجم البرتغالي ذي الأصول الغينية “أميدو بالدي” لموسمين بعد عدة تجارب احترافية من بينها سلتيك الاسكتلندي, وكان النصر قد عزز صفوفه في وقت سابق باللاعبين ربيع اللافي و مهند بوعجيلة.

يشار إلى أن المدرب الوطني فوزي العيساوي الذي كلف مؤخرا بقيادة المنتخب الوطني هو من يقود تدريبات فريق النصر، بعد أن ظفر معه باللقب في الموسم الماضي، وقد خاض الفريق عديد اللقاءات الودية داخل ليبيا وفي معسكره بتونس في النصف الثاني من أكتوبر الجاري.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

ليبيا تشارك المجموعة العربية بالأمم المتحدة في دعم القضية الفلسطينية.

وال- أكد مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة السبت مشاركة ليبيا مع المجموعة العربية في “نيويورك” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *