الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الهيئة العامة للمعلومات تشارك في ورشة عمل حول قياس مؤشر نضوج الخدمات الحكومية الإلكترونية والنقالة في الدول العربية

الهيئة العامة للمعلومات تشارك في ورشة عمل حول قياس مؤشر نضوج الخدمات الحكومية الإلكترونية والنقالة في الدول العربية

الناس-

شاركت الهيئة العامة للمعلومات في ورشة العمل التي نظمتها اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا الإسكوا، عبر تقنية الاتصال المرئي منصة ZOOM) حول قياس مؤشر نضوج الخدمات الحكومية الإلكترونية والنقالة في الدول العربية لسنة 2022م.

الورشة عقدت الأربعاء (25 مايو 2022م) ونشرت عنها الهيئة على صفحتها الرسمية على فيس بوك، حيث ذكرت أن مؤشرة خدمات نضوج الخدمات الحكومية الإلكترونية والنقالة يعتبر أداة تسمح بتقييم الوضع الراهن للخدمات الحكومية الإلكترونية، ومدى نضوجها، وقياس مدى التقدم الحاصل على المستوى الوطني في تحقيق التقدم الرقمي.

وذكرت أن المهندس عبدالباسط سالم الباعور رئيس الهيئة قد أكد على أهمية تعزيز التعاون مع لجنة الإسكوا، لتسريع وتيرة التحول الرقمي في ليبيا ودعم المساعي المبذولة في هذا المجال.

وهدفت الورشة، إلى فهم أفضل لما يرمي إليه قياس مؤشر نضوج الخدمات الحكومية الإلكترونية والنقالة، فضلاً عن تبادل الخبرات بين المشاركين حول أفضل الممارسات في هذا الجانب، وذلك من خلال إتاحة المداخلات لعرض استفساراتهم بالخصوص- يقول المصدر.

 

شاهد أيضاً

الدبيبة يقر بأحقية الشعب في المطالبة بتغيير المشهد

الناس– صرح رئيس الوزراء الليبي “عبدالحميد الدبيبة” بأنه مع تيار الشعب الليبي في مطالبته بحقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.