الرئيسية » الرئيسية » “المريمي” يقود المنتخب الليبي في بطولة الشان بعد صرف النظر عن “هاني رمزي”

“المريمي” يقود المنتخب الليبي في بطولة الشان بعد صرف النظر عن “هاني رمزي”

الاثنين القادم يواجه الأردن وديا

“المريمي” يقود المنتخب الليبي في بطولة الشان بعد صرف النظر عن “هاني رمزي”

 

(الناس)- أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن منح ثقته للمدرب الوطني “عمر المريمي” لقيادة المنتخب الليبي للمحليين في بطولة الشان في يناير المقبل بالمملكة المغربية، وبذلك يكون قد صرف النظر عن التعاقد مع المدرب المصري “هاني رمزي”.

وحسب الاتحاد الليبي فقد أبدى المريمي جاهزيته ورغبته لتولي المهمة، حيث سبق وأن قاد مطلع الشهر الحالي المنتخب في بطولة “التحدي” الودية بكينيا، بنجوم شباب، وحقق بهم ثلاثة تعادلات وفوز وحيد، لم يكن كافيا للتأهل للدور الثاني من البطولة.

وكان المدرب الوطني تولى مهمة المدرب المساعد للمنتخب، واستلم المهمة بانتهاء عقد المدرب العام “جلال الدامجة”، بنهاية أكتوبر الماضي. وتعهد بتقديم كل ما لديه في سبيل تقديم أفضل أداء ونتائج، وقيادة المنتخب للمباراة النهائية والمنافسة على تحقيق اللقب الذي ظفر به منتخبنا في 2014 بجنوب أفريقيا، تحت قيادة الإسباني “خافيير كليمنتي”.

وطلب المريمي خلال اجتماعه بمسؤولي الاتحاد العام اعتماد المدرب الصربي “دراكو” مساعدا له.

واستعرض المريمي تقييمه لمشاركة المنتخب في بطولة التحدي الذي سجلت اختيار سبعة لاعبين جدد لصفوف المنتخب، معتبرا أن المشاركة كانت إيجابية، وجاءت في توقيت مناسب.

وستكون أولى الاستحقاقات الجديدة للمريمي مباراة ودية سيخوضها ضد المنتخب الأردني في العاصمة عمان يوم 25 ديسمبر الجاري، ثم التوجه إلى توجه للدخول في معسكر إعدادي سيخوض خلاله مباراتين وديتين مع منتخبين إفريقيين، قبل التوجه إلى المغرب، حيث ستكون مباراته الأولى أمام منتخب غينيا الاستوائية في الخامس عشر من يناير.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

الناس تنشر بنود الاتفاق لوقف إطلاق النار الدائم والمستدام في ليبيا الموقع عليه في جنيف بين الأطراف الليبية برعاية أممية

الناس- توصلت اللجنة العسكرية المشتركة (5+ 5) في برلين إلى اتفاق يقضي بوقف مستدام لإطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *