الرئيسية » الرئيسية » اخبار » السويحلي يتوج بطلا للدوري الليبي للكرة الطائرة

السويحلي يتوج بطلا للدوري الليبي للكرة الطائرة

 

يحصد البطولة الثامنة في تاريخه

السويحلي يتوج بطلا للدوري الليبي للكرة الطائرة

 

(الناس)- توج فريق السويحلي للكرة الطائرة ببطولة الدوري الليبي للموسم (2017- 2018) بعد فوزه في جميع مبارياته التي خاضها في النهائيات والتي أقيمت على تجمعين، واختتمت اليوم الثلاثاء (01 مايو 2018) في مدينة غريان.

 

وحصد السويحلي 24 نقطة، منها 15 في التجمع الأول الذي احتضنته مدينة البيضاء بمشاركة ستة فرق هي السويحلي، الأهلي بنغازي، الأهلي طرابلس، الاتحاد المصراتي، النصر، الجزيرة، وتمكن السويحلي من الفوز بالعلامة الكاملة تاركا خلفه الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس في المرتبة الثانية بتسع نقاط لكل منهما، وحل خلفهما الاتحاد المصراتي، لتنتقل الفرق الأربعة للتجمع الثاني في غريان، بعد استبعاد صاحبي المركزين الخامس والسادس.

 

في غريان التأم الجمع مجددا اعتبارا من التاسع والعشرين من أبريل، حيث فاز السويحلي في مبارياته الثلاثة، وخسر الأهلي طرابلس كل مبارياته، وفاز الأهلي بنغازي على الاتحاد ليحل في المرتبة الثانية، ويترك الاتحاد ثالثا والأهلي طرابلس في الترتيب الرابع.

 

ويعد هذا التتويج هو الثامن لفريق السويحلي في تاريخه، ويأتي كثاني فريق يحرز اللقب في ليبيا بعد الأهلي بنغازي الذي توج في إحدى عشرة مناسبة.

وينتظر السويحلي والأهليان تجمعا أخيرا سيحدد فيه بطل الكأس وذلك يوم الجمعة (5 مايو 2018) في قاعة طرابلس الكبرى، حيث ترشحت الفرق الثلاث للنهائي.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

رأي- الشعب الليبي لا تمثله العلل !!

* كتب/ محمود أبوزنداح asd841984@gmail.com عندما تشاهد تقريرا إخباريا بقناة عالمية حول الوضع الليبي فهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *