الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الرقابة الإدارية توقف رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء احتياطيا عن العمل

الرقابة الإدارية توقف رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء احتياطيا عن العمل

مجلس الإدارة يحتج على قرار الهيئة

الرقابة الإدارية توقف رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء احتياطيا عن العمل

 

 

(الناس)- استنكر مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وإدارتها التنفيذية في بيان توقيت وكيفية إيقاف رئيس مجلس إدارة الشركة احتياطيا عن العمل من قبل هيئة الرقابة الإدارية.

 

وذكر البيان الذي نشره اليوم الاثنين (25 مارس 2018) المكتب الإعلامي للشركة أن الكيفية والتوقيت اللذان نشر بهما القرار وتداولته وسائل إعلام، ذكر أسبابا مسيئة لم يرد ذكرها أو الإشارة إليها في قرار هيئة الرقابة الإدارية.

 

وعادت الشركة العامة للكهرباء لطرح الأحمال في اليومين الماضيين بعد فترة استقرار شهدتها الشبكة، نتيجة اعتدال الطقس، لكنها شهدت اليومين الماضيين عجزا قد يعود إلى انخفاض في درجات الحرارة، بالإضافة إلى خروج بعض محطات التوليد عن الشبكة لغرض الصيانة، وفق ما أعلن المكتب الإعلامي للشركة.

 

وكانت الهيأة خاطبت رئيس مجلس إدارة الشركة منذ أسبوع بخصوص تذبذب التيار الكهربائي، مشدة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات العاجلة بتوفير كل مايلزم من قطع الغيار اللازمة وتحفيز العاملين لبذل المزيد من الجهد والعطاء, والقيام بزيارات ميدانية للمحطات بشكل دوري .

 

وفي سياق ذي صلة استقبل المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء صباح اليوم الاثنين الوفد الكوري الجنوبي المتكون من شركة هونداي وداوو الكوريتين وذلك بالمقر الرئيس بالشركة العامة للكهرباء، بهدف وضع جدول زمني لهذه الشركات لاستئناف أعمالها في الإنشاء والصيانة فيما يتعلق بمحطات الكهرباء بليبيا، بعد تحسن الأوضاع الأمنية مؤخرا.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

مدير مشروع أرباب الأسر يكشف أسباب تأجيل صرف علاوة الزوجة والبنات الأكبر من سن الـ 18

وال- أرجع مدير مشروع أرباب الأسر بمصرف ليببا المركزي، “سالم السيوي” سبب تأجيل صرف علاوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *