الرئيسية » الرئيسية » اخبار » إعلان الحداد العام في ليبيا لمدة ثلاثة أيام بعد التفجير الإرهابي في بنغازي

إعلان الحداد العام في ليبيا لمدة ثلاثة أيام بعد التفجير الإرهابي في بنغازي

الرئاسي: جسر جوي بين بنغازي وتونس لعلاج الجرحى

إعلان الحداد العام في ليبيا لمدة ثلاثة أيام بعد التفجير الإرهابي في بنغازي

 

(الناس)- أعلن المجلس الرئاسي الحداد العام لمدة ثلاثة أيام في جميع أرجاء البلاد تنكس فيه الراية الرسمية إلى منتصف السارية، بعد التفجير الإرهابي الذي ضرب مدينة بنغازي ونجم عنه عشرات الضحايا بين قتلى وجرحى.

 

وكانت سيارتان ملغومتان انفجرتا الثلاثاء (23 يناير 2018) في منطقة السلماني ببنغازي، أمام مسجد بيعة الرضوان، قال مسؤولون في بنغازي إن ما لايقل عن ثلاثين شخصا لقوا حتفهم من المدنيين والعسكريين وعناصر الأمن، فيما قدر عدد الجرحى بالخمسين.

 

ودان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في بيان له نشر على موقعه صباح الأربعاء التفجير الإرهابي، وتقدم بواجب التعزية والمواساة لأسر الضحايا. كما أعلن أن حكومته ستسخر كل إمكانياتها للمساهمة في الكشف عن الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفوه”

وأعلن الرئاسي على موقعه الرسمي أنه اتخذ الإجراءات اللازمة لتخصيص مايلزم لعلاج جرحى الحادث الإجرامي مع إقامة جسر جوي ما بين مدينتي بنغازي وتونس، لتلقي العلاج المناسب.

كما جدد عزمه على العمل المستمر بدون توقف وبكل الإمكانيات لمكافحة الإرهاب وملاحقة عناصره حتى يتم القضاء عليه واقتلاعه من جذوره- يقول الرئاسي.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

صحيفة أمريكية: قصة الانقلاب الفاشل الذي خطط له حفتر من أحد مقاهي القاهرة

  يريد مؤسس شركة بلاك ووتر إعادة أيام مجد شركته – وهو يقوم بحملة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *