اخبارالرئيسيةفضاءات

حفاظ ليبيا. أغسطس 2024..

ثلاث طالبات وثلاثة عشر طالبا يتمون حفظ القرآن العظيم في أغسطس 2024

الناس-

في منتصف الشهر المنصرم فاز ممثل ليبيا “عبدالعزيز علي الدروقي” بالترتيب الثالث في مسابقة النخبة في القرآت العشر المقامة في العاصمة الكينية نيروبي.

وفي الشهر نفسه نظمت الزاوية الأسمرية بزليتن احتفالا لتكريم (112) حافظا من حفظة كتاب الله.

وغير ذلك لازالت صحيفة الناس ترصد ما أمكنها حفاظ كتاب الله الجدد في كل بقاع ليبيا بأسمائهم وصورهم وأسماء مشائخهم ومراكز التحفيظ التي خرجتهم.

أدناه عدد (16) حافظا وحافظة رصدتهم الصحيفة عن أغسطس المنقضي..

04 أغسطس/

أتم الطالب “نضال نوح ضو التومي” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “عمر عبدالمجيد” في زاوية الشيخ عبدالسلام الأسمر بزليتن.

08 أغسطس/

أتم الطالب “سالم مفتاح ادراه” ختم القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “عبدالرحمن قلاو” بمركز التنزيل الحكيم لتحفيظ القرآن الكريم.

09 أغسطس/

أتم الطالب “أحمد عطية موسى البرغثي” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “عثمان الشطيطي” وذلك بخلوة الشيخ عبدالحميد الشطيطي في مدينة بنغازي.

11 أغسطس/

أتم حفظ القرآن العظيم كاملا كلا من “صالح أحمد ثريا”، “ياسين جمعة عويلي”، و”الشريف علي أبوقربوعة”، وذلك بزاوية القراقر بزليتن.

15 أغسطس/

أتم الطلاب “مؤيد جمعة أبوراوي”، و”سرمد شرف محمد روبخ”، و”محمد حسين العقبي -ختمة ثانية” حفظ القرآن الكريم كاملا على يد الشيخ “محمد معمر القدار” بالزاوية الأسمرية بزليتن.

16 أغسطس/

أتمت الطالبة “آمنة علي عوض” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “محمد عبدالجليل”، وذلك بمنارة المحجوب بمصراتة.

17 أغسطس/

أتم الطالب “رضوان إبراهيم فرج الزوام” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “عبدالرزاق خليفة الهادي” وذلك بمركز الحكمة لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه بترهونة.

21 أغسطس/

أتمت الطالبة “وديان عبدالرحمن البرغوتي- 13 عاما” حفظ القرآن العظيم كاملا بمسجد علي بن أبي طالب بمدينة بني وليد.

25 أغسطس/

أتم الطالب “المقداد عبدالرحمن الضراط” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “عبدالرحمن قلاو” بمركز التنزيل الحكيم بمدينة مصراتة.

28 أغسطس/

أتمت الطالبة “أمجاد علي بشير” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد المعلمة “سعاد أبوعجيلة” بمركز يعقوب لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة بني وليد.

29 أغسطس/

أتم الطالب “معتز محمد التاجوري” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “عبدالرحمن الرزيقاني” وذلك بمنارة الأسمرية بزليتن.

29 أغسطس/

أتم الطالب “هارون أبوبكر المجدوب” حفظ القرآن العظيم كاملا على يد الشيخ “محمد بشير الخمري” وذلك بمركز أبي الأشهر بتاجوراء.

للمزيد:

حفاظ ليبيا. يوليو 2024..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى