اخبارالاولىالرئيسية

أحكام تتراوح بين ستة أشهر وستة عشر عاما لمتورطين بتجارة المخدرات بمصراتة

الناس-

أصدرت محكمة الجنايات حكما يقضي بإدانة (32) اثنين وثلاثين متهما تعمدوا الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة مصراتة.

ونشرت صفحة النائب العام على فيس بوك الاثنين (19 أغسطس 2024م) أن النيابة العامة رفعت الدعوى الجنائية في مواجهة (26) متهما بعد حملة أنجزها مأمورو الضبط القضائي بمنطقة القوشي وسط مصراتة، وقضت في آخر جلساتها بإدانة (32) متهما، حيث أنزلت عقوبة السجن لمدة ست عشر سنة بحق اثنين منهم، وغرمت كل واحد منهما خمسة آلاف دينار مع الحرمان من الحقوق المدنية.

 

كما قضت المحكمة بسجن متهمين لمدة ثلاث عشرة سنة مع غرامة خمسة آلاف دينار لكل منهما وحرمانهما من الحقوق المدنية أيضا، وأنزلت عقوبة السجن لمدة عشر سنوات بعشرة متهمين، مع غرامة خمسة آلاف دينار وحرمان من الحقوق المدنية.

كما حكمت على سبعة متهمين بالسجن لثماني سنوات مع غرامة ثلاثة آلاف دينار وحرمان من الحقوق المدنية، وحكمت على اثنين آخرين بالسجن لمدة خمس سنوات مع غرامة ثلاثة آلاف دينار وحرمان من الحقوق المدنية، وعلى سبعة آخرين بالسجن لمدة ثمانية عشر شهرا وغرمت كل واحد منهم مبلغ ألف دينار. وآخر الأحكام كانت عقوبة السجن لمدة ستة أشهر بحق متهمين اثنين.

 

وأخيرا فقد برأت المحكمة أربعة متهمين، وأمرت بمصادرة الأسلحة النارية، ووسائل النقل المستعملة في نقل وتجارة المخدرات والخمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى