الرئيسية » أرشيف الوسم : الربيع الأردني

أرشيف الوسم : الربيع الأردني

 رأي- اطردوا رافعي الشعارات الدينية من ثوراتكم!

اطردوا رافعي الشعارات الدينية من ثوراتكم! * د. فيصل القاسم    يقول المثل الشعبي: «العاقل من اتعظ بغيره والتعيس من اتعظ بنفسه.» لكن المشكلة أن قلة قليلة عبر التاريخ تتعظ من كوارث الآخرين، بينما كثيرون لا يتعظون إلا إذا دفعوا الأثمان بأنفسهم. لا عجب أن الأديب البريطاني الشهير ألدوكس هكسلي يقول في قولته الشهيرة: «الدرس الوحيد الذي يتعلمه الناس من …

أكمل القراءة »