اجتماعياخبارالرئيسية

طلبة مدرسة ثانوية سوق الجمعة خريجي الدفعة (1982- 1983) يكرمون عددا من معلميهم القدامى

وال-

كرم طلبة مدرسة ثانوية سوق الجمعة خريجي الدفعة (1982- 1983) عددا من المعلمين القدامى ممن استطاعوا التواصل معهم تقديرا لجهودهم وعرفانا بعطائهم وعملهم الدؤوب طيلة فترة عملهم.

جاء ذلك في اختتام الملتقى السادس لطلبة سوق الجمعة دفعة 1982- 1983 السبت الماضي تحت شعار (لقاؤنا يجدد ذكرياتنا) بحضور مراقب التربية والتعليم سوق الجمعة “إيهاب خلف” وعضو المجلس البلدي سوق الجمعة “فايز الشعاب”، وبمشاركة أكثر من مائة طالب من خريجي الدفعة في لقاء اجتماعي يهدف إلى ربط أواصر الأخوة بين الزملاء ونبش الذكريات الجميلة .

وعبرت أسرة المرحوم الشيخ “أبوعجيلة اللبيب” مدير المدرسة، التي ألقاها عنهم ابنه “طه” عبروا فيها عن امتنانهم وسرورهم وسعادتهم الكبيرة بهذه اللمسة الرائعة، التي تنم عن حسن التربية ونبل الأخلاق وتجذر قيم الوفاء لدى طلبة ذلك الزمن.

كما توالت كلمات الأساتذة المكرمين التي عبروا فيها عن سعادتهم الكبيرة التي تغمرهم في هذا اليوم والذي يعتبرونه يوما تاريخيا في حياتهم شاكرين كل من كان وراء هذه الفكرة الإنسانية الجميلة.

وعلى هامش فعاليات الملتقى تم تنظيم عرض مرئي لمدة عشرين دقيقة تضمّن صورا قديمة للطلبة أثناء أعوام الدراسة الثانوية 80-83 أضاف من خلالها البهجة والسرور لكل الحضور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى