اخبارالرئيسيةرياضة

“زقلم” يتحصل على الميدالية الذهبية لفئة 90 كجم في بطولة العالم IBSA لرفع الأثقال للمكفوفين- كازاخستان 2024

وال-

تحصل ممثل ليبيا اللاعب “أنس خالد زقلم” على الترتيب الأول والميدالية الذهبية لفئة 90 كجم في بطولة العالم IBSA لرفع الأثقال للمكفوفين- كازاخستان 2024  .

وذكرت ‏اللجنة الفنية العليا لرياضة المكفوفين في ليبيا الخميس (10 أكتوبر 2024م) عبر صفحتها على “الفيسبوك” أن “زقلم” حقق نجاحًا باهرا في بطولة IBSA لرفع الأثقال التي أقيمت في الفترة من 2أكتوبر إلى 10 أكتوبر 2024 في كازاخستان بفوزه بميدالية الذهبية في فئة الناشئين وزن 90 كيلو وميدالية برونزية في فئة المفتوحة، واحتل المركز الثالث في فئة كبار .

واوضحت أن هذا الإنجاز لم يات عن طريق الصدفة او بضربة حظ بل جاء نتاج جهد وعمل مشترك لمنظومة تعاونت لبلوغ الهدف بدء بمدربه الشاب المتميز “محمد الكعامي” وتوجيهات ودعم رئيس مجلس إدارة جمعية النور، ورئيس اللجنة الفنية العليا لرياضة المكفوفين، وتواصل وتنسيق مسؤول العلاقات بالجمعية وبجهود المسؤول على المكتب الرياضي “جمال منصور” والدعم الاسري كدور هام في رفع معنويات البطل وتحقيق اللقب الغالي .

يشار إلى أن الرياضي الليبي “زقلم” قد تحول الى كازاخستان بعدما أقام معسكر تدريبي بالقاهرة المصرية تأهبا لهذه المشاركة العالمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى