اجتماعياخبارالرئيسية

المجلس الوطني الأعلى للمرأة يعقد ورشة عمل حول دور المرأة في المجتمع وصنع القرار

وال-

عقد المجلس الوطني الأعلى للمرأة الليبية ورشة عمل داخل قاعة الاجتماعات الرئيسية بالشركة الليبية للحديد والصلب بمدينة مصراتة ورشة عمل موسعة حول دور المرأة الليبية ومساهمتها في الحياة السياسية والاجتماعية وصنع القرار في الدوائر السيادية التابعة للدولة .

وحضر الورشة التي انتظمت الخميس (11 يوليو 2024م) ممثلات عن مكاتب المجلس الوطني الأعلى للمرأة الليبية في عدد من المدن والمناطق الليبية، إضافة إلى عدد من الشخصيات الأكاديمية والثقافية والإعلامية العاملة في المنظمات الحقوقية التابعة للمرأة.

وأكدت نائب رئيس المجلس الوطني للمرأة الليبية الدكتورة “فتحية المحيشي” أن المجلس يسعى من خلال هذه الورش والندوات واللقاءات إلى تعزيز دور المرأة من خلال تواصلها مع الجهات الرسمية والمؤسسات الحكومية والخاصة لإيصال صوتها ودورها وأعمالها للمساهمة في خدمة المجتمع والرفع من قدرة المرأة، والتي تعتبر عنصرا رئيسيا ومهما يعول عليه بدرجة كبيرة خلال الفترة القريبة القادمة، خصوصا في ظل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وشهدت الورشة عددا من المحاضرات والعروض المرئية وورقات العمل والبحوث، التي قدمتها عدد من المشاركات للمساهمة في رفع الوعي الثقافي والفكري للمرأة الليبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى