الرئيسية » الرئيسية » اخبار » عقب تشييع جنازة أول مفقود يتم التعرف عليه.. أهالي ترهونة يطالبون الحكومة والنيابة العامة بملاحقة العصابات الإجرامية في المناطق والدول التي فروا إليه

عقب تشييع جنازة أول مفقود يتم التعرف عليه.. أهالي ترهونة يطالبون الحكومة والنيابة العامة بملاحقة العصابات الإجرامية في المناطق والدول التي فروا إليه

الناس-

طالب أهالي ترهونة بملاحقة “القتلة والمجرمين الذين فروا من مدينتهم إلى المناطق الشرقية من البلاد بعد بسط الدولة لسلطانها على المدينة في السادس من يونيو 2020م.

وطالبوا الحكومة والنائب العام الخميس (08 أكتوبر 2020م) أثناء تشييعهم لجنازة “عبدالله الجلاصي” الذي قتلته العصابات الهاربة وتم التعرف على جثمانه بعد العثور عليه مؤخرا، بضرورة العمل والتواصل مع الدول التي هرب إليها المتورطون لتسليمهم ومحاسبتهم.

وأقيمت في ترهونة جنازة مهيبة ومراسم لتأبين “الجلاصي”، حيث يعد أول مفقود من ضمن المائات مجهولي المصير، الذي اختطفوا ما بين 2018، 2020 من قبل ميليشيات قاتلت إلى جانب أمير الحرب حفتر في عدوانه على العاصمة طرابلس، ثم طوردت من قبل الحكومة ولازالت هاربة حتى الآن في مناطق لا تخضع لسيطرة الدولة.

وذكر المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب إن الشهيد، عثر على رفات جثمانه في جنوب ترهونة، وتم التحقق من ملابسه ومفتاح سيارته ثم التعرف على هويته من قبل الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

“النمروش” يطالب بإضافة مسار حقوقي لمسارات الحوار الليبي التي ترعاها الأمم المتحدة

الناس- صرح وزير الدفاع الليبي “صلاح الدين النمروش” بأنه سيطالب بإضافة مسار حقوقي لضمن بقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *