السبت , 23 مارس 2019
اخر ما نشر
طائرة الريان تتوج بالبطولة العربية 37 على حساب الترجي. وممثل ليبيا في الترتيب الخامس

طائرة الريان تتوج بالبطولة العربية 37 على حساب الترجي. وممثل ليبيا في الترتيب الخامس

(الناس)- توج فريق الريان القطري السبت (23 فبراير 2019م) بالبطولة العربية 37 للكرة الطائرة رجال بعد تغلبه في النهائي على الترجي التونسي مستضيف البطولة بثلاثة أشواط لشوط.

وأنهى فريق السويحلي ممثل الكرة الليبية البطولة في المركز الخامس بعد تغلبه في آخر مبارياته على خيبل اليمني بثلاثة أشواط نظيفة.

 

وكان الريان تأهل إلى النهائي على حساب مواطنه الشرطة بعد فوزه عليه في الرباعي بثلاثة أشواط لشوطين، في حين تأهل الترجي على حساب المجمع البترولي الجزائري بثلاثة أشواط نظيفة.

المباراة النهائية كانت متكافئة إلى حد كبير، حيث ظفر الترجي بالشوط الأول قبل أن يعود الريان ليظفر بالشوط الثاني، وعاد الترجي ليفوز بالشوط الثالث، ورد عليه الريان في الشوط الرابع، قبل أن يستأسد الريان في الشوط الخامس وينهيه لصالحه رغم استماتة الترجي، ويتوج بطلا للمرة الثانية على التوالي، وعلى حساب نفس الفريق الذي كان يسعى لإهداء البطولة لجماهيرية في الذكرى المئوية لتأسيسه.

ممثل ليبيا الوحيد في البطولة غادر المنافسة على اللقب في ربع النهائي أمام الشرطة القطري صاحب الترتيب الثالث على حساب المجمع البترولي، وفي المباريات الترتيبية تفوق السويحلي على الكويت الكويتي (3- 1) وخيبل اليمني (3- 0) ليظفر بالترتيب الخامس، تاركا لخيبل الترتيب السادس والسلام العماني الترتيب السابع فيما حل الكويت في الترتيب الثامن.

 

عن abubaker78

رئيس تحرير صحيفة الناس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*